خيم رمضانية في السعودية 2023 21/03/2023




يحلّ رمضان الشهر الفضيل، شهر الإحسان والروحانيات  والخير الذي ينتظره العالم الإسلامي كل عام بشوقٍ كونه موعد المغفرة والتجمعات العائلية. وتقدم فيه أشهر الموائد الفخمة في المنازل أو المطاعم أو الخيم الرمضانية والتي تشتهر فيها المملكة السعودية. 

 لذلك، وإن كنت مواطنا او مقيما في السعودية وتبحث عن أشهر خيم رمضان في المملكة، ليس عليك إلا قراءة هذا المقال واستكشاف أشهر الخيم الرمضانية السعودية.

خيم رمضانية في الرياض

خيمة رمضان الفورسيزنز

باقة رائعة يقدمها فندق الفورسيزنز “ملاذ رمضان” للعائلات تشمل الاقامة في غرف وأجنحة مجددة حديثًا وإفطارًا لشخصين في الخيمة الرمضانية، بخصم ۲٥٪ على المأكولات والمشروبات، و ۲٥٪ على علاجات السبا، و خصم ۲٥٪ على غسيل الملابس وخدمة صف السيارات مجانًا.
باقة ليالي رمضان الخاصة تقدم للضيوف خصمًا بنسبة ۲۰٪ على سعر الغرفة ومواقف مجانية للسيارات و ۲٥٪ خصمًا على السبا و ۲٥٪ خصمًا على المأكولات والمشروبات وغسيل الملابس.
خيمة قاعة المملكة تستقبل الرواد هذا العام بديكور ذو طابع عربي وسيقدم فريق الطهي في الفندق نكهات محلية تقليدية بما في ذلك قائمة تضم أكثر من ۱۰۰ وصفة مقدمة وتشمل الأكلات التقليدية من محشي سعودي، كبسة دجاج، جريش، قرصان لحم، مشاوي شهية من فرن جوسبر بالفحم، أطباق آسيوية تشمل أطباق بوكي سوشي، بيتزا من العجين المخمر من فرن البيتزا الحجري وغيرها، بالإضافة إلى الحلويات مثل الكنافة والجيلاتو، ونافورة الشوكولاتة.
الإفطار | ٦:۰۰ م – ۹:۰۰ م | ٥٥۰ ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
السحور | ۱۱:۰۰ م – ۳:۰۰ ص | ۳٤٥ ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
يمكن إجراء الحجوزات من خلال تطبيق ذا شيفز أو عن طريق الاتصال بالرقم 966 (11) 211-5544+

خيمة نارسيس الرياض

مطعم ملتقى الشرق والغرب يقدم أشهى المأكولات الشرقية والغربية في البوفيه المفتوح شامل المشروبات الرمضانية

إفطار
06.00 م الى 09.00م
350 ريال سعودي + ضريبة القيمة المضافة (300 + ضريبة القيمة المضافة للأسبوع الأول) (الأطفال اقل من 12سنة 150+ضريبة القيمة المضافة
سحور
11.00 م – 03:00 ص
250 ريال سعودي + ضريبة القيمة المضافة (200 + ضريبة القيمة المضافة للأسبوع الأول )(الأطفال اقل من 12سنة 100+ضريبة القيمة المضافة

الاطفال:
0 – 5.99 سنوات مجانًا.
– 11.996 سنة خصم 50٪.
12 سنة السعر كامل

خيمة فوانيس رمضان في فندق الفيصلية

مدخل السيارات من طريق الملك فهد مباشرة إلى قاعة الأمير سلطان الكبرى ، بالإضافة إلى خدمة صف السيارات المجانية، تتسع الخيمة لأكثر من 1200 ضيف، يوجد مناطق مخصصة للأطفال وأنشطتهم، وأمكنة مخصصة للصلاة للسيدات منفصلة عن أماكن المخصصة للرجال.
يمكن للضيوف الاستفادة من خصم 20٪ خلال العشرة أيام الأولى من رمضان.
إفطار
من الساعة 17:30 مساءً حتى الساعة 21:00 مساءً
325 ريال لباقة فوانيس الشاملة ، 450 ريال لباقة فوانيس الذهبية الشاملة
سحور
12:00 صباحا إلى الشروق
325 ريال لباقة فوانيس الشاملة ، 450 ريال لباقة فوانيس الذهبية الشاملة
الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 7 سنوات مجانًا ، وفي الفترة ما بين 7 إلى 12 عامًا ، ستكون الأسعار 165 ريالًا سعوديًا لفوانيس و 225 ريالًا سعوديًا للفوانيس الذهبية
• يشمل السعر باقة المشروبات الرمضانية: جلاب ، قمر الدين ، تامر هندي ، صوص ،كركاديل ، فيمتو ، لبن ، كوكتيل رمضان ، عصير برتقال طازج ، كوكتيل طازج ، مياه معدنية ، مشروبات غازية ، قهوة ، شاي ، قهوة سعودية.
للحجز:
RESERVATIONS.RIYADH@ALFAISALIAHHOTELS.COM

خيمة رمضانية في درة الرياض

 تمتع بأفضل المذاقات الرمضانية في خيمة بدرة الرياض. يمكنك التلذذ  بإبداعات طهي استثنائية مع بوفيه إفطار عائلي، ناهيك عن  الطهي المباشر الذي يعرض مواهب طهاة متميزون يقدمون لك اهم و اشهى الاطباق السعودية والعالمية. و تخصص هذه الخيمة ركنا خاص للأطفال يحتوي على بوفيه مخصص لهم حيث يحظون بالكثير من المتعة والمرح.

تشتهر خيمة درة الرياض بتصاميم و خدمات خاصة بحيث تكون مدعو للاستمتاع بقائمة لذيذة من المقبلات الساخنة والباردة، وبوفيه فاخر مع نكهات من جميع أنحاء العالم، وطبق توصية الشيف الذي يتم تقديمه على طاولتك وغير ذلك الكثير.

تبدأ الخيمة باستقبال زوارها من 22 مارس حتى الأسبوع الثالث من أبريل.

يتوافد الناس بشكل كبير لقضاء اجمل الاوقات الرمضانية الروحانية في هذه الخيمة، لذلك ننصحك بالحجز المسبق من خلال الاتصال على الرقم :  +966114118800 او من خلال ارسال رسالة نصية على هذا الرابط

خيمة سراج _ الريتز كارلتون

تشكل هذه الخيمة تجربة افطار فاخرة بجانب حوض السباحة الداخلي وتقدم اطباق فريدة معدة على يد أشهر الطهاة في هذه الخيمة. اذ تعد تجربة إفطار استثنائية مقدمةً اطباق عالمية ومحلية،  محطات حية ويوفيه حلويات بالإضافة الى أشهى المأكولات والحلويات العربية والعالمية. إلى جانب إتاحة أماكن لأطفالك كي يكون لديك مساحة من الوقت للاستمتاع بالإفطار. إلى جانب تواجد شاشات لمشاهدة البرامج والمسلسلات.

خيم رمضانية في جدة 

وإذا كانت خيم الرياض تتسم بالفخامة والوجاهة، فالروح التي تتمتع بها خيم جدة تجعلها قبلة لكل الزوار.

خيمة الدكة

تستقبلكم هذه الخيمة الرمضانية الفاخرة بقاعة دنيتي في فندق ذا فينيو، وتتميز بموقعها الخلاب وإطلالاتها الرائعة على البحر الأحمر. تقدم قائمة الإفطار مجموعة من الأطباق الشهية العربية والمصرية والشامي. تقدم الخيمة مجموعة من خيارات الترفيه بما في ذلك المسابقات والسحوبات لقضاء أمسيات رمضانية مليئة بالمرح.شارع الكورنيش، الشاطئ (0126139000)

بيت ورد

يتميز مطعم بيت ورد بتصميماته الداخلية الجذابة وأجوائه الراقية.
يقدم المطعم اللبناني خلال رمضان قائمة تشمل الشوربات مثل العدس واليقطين بالإضافة إلى مجموعة من المقبلات الساخنة والباردة مثل الفتوش والكبة. تختلف أطباقه الرئيسية من يوم لآخر، حيث يقدم السمك يوم الجمعة والباييلا يوم الأربعاء، مع خيار من أرز اللحم أو كبسة الدجاج.
شارع الملك عبدالعزيز، الشاطئ (0569220008)

خيمة الطوفرية

تذوقوا المأكولات السعودية اللذيذة للإفطار الرمضاني في خيمة الطوفرية، حيث يمكنكم الاستمتاع بالطعام التقليدي بنكهات عصرية ضمن أجواء جميلة وإطلالات خلابة على بحيرة الأربعين.
تضم قائمة الطعام الأطباق العربية التقليدية مثل الجريش ومندي اللحم وبرياني الدجاج بالإضافة لأشهى أصناف الحلويات مثل الكنافة.

في رمضان الخير يقدم لكم وجبات إفطار صائمبخيارات منوعة وبسعر مناسب 16 ريال
يمكنكم طلبها عبر تطبيقات التوصيل او عن طريق الرقم التالي  :
0559099483
العنوان: البلد، جدة (0531379554)

خيمة المركاز

تقدم هذه الخيمة وجبة الافطار والسحور خلال شهر رمضان المبارك. وهي تشتهر بالمأكولات الشرقية والأسيوية والاور,بية ، حيث انها تقدم بطريقة مختلفة على الطاولة. كما وتقدم هذه الخيمة الحلويات الشرقية والاسيوية والاوروبية. و توفر أجمل اللحظات الرمضانية للصائمين وسط ديكورات مميزة.
يعج هذا المكان خلال الشهر الفضيل بالناس، لذلك لا بد من حجز طاولة مسبقًا للتمكن من الحصول على اشهى الافطارات، وذلك من خلال الاتصال على 0126066666